أبرز وسائل الدفع في المتاجر الإلكترونيه

 في العصر الرقمي اليوم، يعد تقديم طرق دفع متعددة للعملاء أمرًا ضروريًا للغاية للمتاجر عبر الإنترنت. إن وجود مجموعة متنوعة من خيارات الدفع يزيد من رضا العملاء وثقتهم، بينما يسهل على الأشخاص شراء منتجاتك.




سواء أكنت تبدأ متجرًا جديدًا عبر الإنترنت أو تتطلع إلى توسيع متجرك الحالي، فإليك بعض النصائح حول اختيار طرق الدفع المناسبة لنشاطك التجاري:


1. بطاقات الائتمان والخصم: من الضروري دائمًا قبول بطاقات الائتمان والخصم عندما يتعلق الأمر بتشغيل متجر على الإنترنت. تعد Visa و Mastercard و American Express و Discover من أشهر العلامات التجارية للبطاقات في الولايات المتحدة، لذا تأكد من تقديمها إلى جانب أي من العلامات التجارية الرئيسية الأخرى في منطقتك.


2. خدمات الدفع عبر الإنترنت: يعد PayPal بلا شك الخيار الأكثر شيوعًا هنا - مع أكثر من 305 مليون مستخدم على مستوى العالم - ولكن هناك الكثير من الخيارات الأخرى أيضًا. تشمل الأمثلة Apple Pay و Google Pay و Venmo و Square Cash App و Stripe Connect و Amazon Payments.


3. المدفوعات عبر الهاتف المحمول: أصبحت المدفوعات عبر الهاتف المحمول شائعة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة بسبب ملاءمتها وسهولة استخدامها. تشمل مدفوعات الهاتف المحمول الشائعة Dwolla و Zelle Pay و Samsung Pay / Apple Pay وvisa وبطاقات مدى البنكيه في المملكه العربيه السعوديه وكثير من الشركات التي توفر خدمات الدفع عند الاستلام 



تعليقات